افتتاح الطبعة الثالثة للصالون الدولي للدراجات و الدراجات النارية لسنة 2016

salon-international-cycles-motocycles-alger-2016-5انطلقت اليوم فعاليات الصالون الدولي للدراجات و الدراجات النارية 2016 في طبعته الثالثة بالتزامن مع الصالون الدولي للسيارات بالصنوبر البحري – الجزائر العاصمة .

وللتذكير فان المعرض سيمتد من 17 الى 26 مارس الجاري اما بالنسبة لمواعيد الاستقبال ستكون من 11:00 صباحا حتي 18:00 مساءً , و سيكون الجناح « الملحق جيمAnnexe C » مخصص لعرض الدراجات النارية وسط المبنى المركزي لسافاكس .

الافتتاح كان صبيحة اليوم على الساعة العاشرة و النصف صباحاً و قد سجل حضور معتبر للزوار في الجهة المخصصة للسيارات خاصة على المِنَصّةً الخاصة بالعلامة الفرنسية « سيتروين – Citroën » .

أما بالنسبة للعارضين المحليين : أس موتورز و كيم كو الجزائر موجودة ولكن عدم وضع الصيغة النهائية لمواقفها بسبب عدم استلام بضائعهم حتى الان . يجب علينا الانتظار حتى الغد للحصول على صور وقائمة المركبات التي ستعرض .

علمنا ان أس موتورز ستعرض اثني عشر نموذج من المركبات ذات العجلتين ثلاثة منها ستضاف الى سلسلتها اما البقية ستعرض فقط و لن تسوق .
و من جانبها ستعرض كيم كو الجزائر مجموعتها المتكونة من اربع درجات رباعية الدفع سعة 90 سم مكعب – 250 سم مكعب
بالاضافة الى الملحقات والمعدات كالصندوق « SHAD » و الخوذات …

اذا هذه السنة لا تعتمد كثيرا على الخصومات أو العروض ، فهي ليست هدف في السوق خاصة مع عدم توفر المركبات , ولكننا سوف تبقيكم على علم بالعروض التي سيتم تقديمها للجمهور .

وفيما يتعلق بوفد جمهورية الصين الشعبية ، فأن العارضين الذين يشاركون للمرة الأولى في معرض في الجزائر يبحثون عن شركاء محليين وبعض العملاء و اخرين لديهم وكيل أو اثنين في بلدنا .

 المواد المقترحة أساسا هي قطع غيار الدراجات النارية كمبدئ الحركة , سلسلة التوزيع , مغير السرعة والإطارات والبطاريات وغيرها … ولكن لا شيء غير مخصص للزوار .

في الاسفل معرض الصور الخاص بنا >>> تم تحديثه | 17-03-2016

حقوق الصور : سكوتر ديزاد

رابط : كل ما يتعلق بالصالون

A propos de Meriem A.

Ça peut vous intéresser !

من الأن : Moto Route تفتتح العروض الربيعية … !

افتتاح العروض الربيعية لدى Moto Route الذي يعد أشهر المتاجر لدى القاطنين بالعاصمة كما بالنسبة …

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *